+3 سنوات

الشمس و القمر

129 ر.س


لعبة الشمس والقمر

لعبة الشمس والقمر هي لعبة التحديات الرائعة لتنمية مواهب الطفل وتعلمه، حيث سيقوم بتطبيق الأشكال التي يراها على الكُتيب، هذه الأشكال التي تضم 48 تحدي! النصف الأول منها هو تحدي الشمس ذو المستوى السهل والذي يمكن رؤية أشكاله وألوانها التي ستجذب أنظار الطفل بسهولة ويقوم بتطبيقها، لينتقل بعدها إلى النصف الآخر من التحديات وهو القمر ذو المستوى الأصعب! سيجب عليه معرفة الشكل من خلال الظل وتركيبه! وهنا ستظهر مواهب الطفل وتتطور قدراته بشكلٍ رائع!


اضغطي على (تفاصيل أكثر) للتعرف على المهارات التي سيكتسبها الطفل من خلال هذه اللعبة.


العمر: هذه اللعبة صُممت للأطفال ما فوق 3 سنوات.


تصنيفات اللعبة:

·     تطوير القدرة على التفكير المنطقي.

·     تطوير القدرة على التفكير الاستراتيجي.

·     التمييز البصري والإدراك المكاني.

·     تمييز الأشكال والألوان المختلفة.

·     تنمية القدرات العقلية وحسن التنسيق بين اليد والرؤية.



محتويات اللعبة:

·     القاعدة الخشبية مع عواميدها الثلاث.

·     10 قطع خشبية مختلفة الأشكال والألوان.


المهارات المستهدفة:

·     سيتطور لدى الطفل التفكير المنطقي من خلال اتباع التعليمات لصنع الشكل المطلوب، وسيكون ذلك وفقاً لمراحل، حيث سينتقل من الأسهل إلى الأصعب، خاصةً في مراحل القمر عندما سيعتمد الطفل على تركيزه وحسن بديهيته ليحل اللغز!

·     ستطور قدرة الطفل على التفكير الاستراتيجي ووضع كل قطعة في مكانها الصحيح، والتفكير بذكاءٍ وهدوء دون تهور أو استعجال.

·     سيتحسن لدى الطفل التمييز البصري لكل قطعة في التحديات وإدراك مكانها المناسب، فهو سيلاحظ مثلاً نقصاً في الشكل وذلك يعني أن هناك قطعة قد فاتته! ليعيد تشكيل القطع ويدرك المكان الصحيح لكلٍ منها.

·     تمييز الأشكال المختلفة بمنحنياتها وزواياها، وكذلك تمييز ألوانها حيث تتميز اللعبة بألوانها المختلفة لكل قطعة وجميعها محببة للطفل.

·     ستتطور قدرات الطفل العقلية من خلال التفكير وتحسين الملاحظة والإدراك ليصبح أكثر ذكاءً، مع حسن التنسيق بين الحواس مثل الرؤية واللمس من خلال اتباع التعليمات كما يراها على الكُتيب وتطبيقها بيديه.




نصائح استعمال المنتج:

·     القطع الصغيرة غير مناسبة للأطفال ما دون الثلاث سنوات.

·     احذر من رمي الأطفال للقطع على بعضهم البعض.

·     احذر من تناثر القطع في الأرجاء خطر الانزلاق.

·     يوصى باللعب تحت إشراف شخصٍ بالغ.

·     لا تستخدم المنتج في حال كان تالفاً.

·     يجب على الأم أن تشرف على طفلها عند اللعب وترشده إلى كيفية اتباع التعليمات، مع دعمه وتشجيعه.
















وصف سابق :

لعبة نشاط الليل و النهار (الشمس و القمر ) من اكثر الالعاب تحفيزاً لقدرات الطفل على التركيز في التميز بين الاشكال لتطبيق النماذج و التحديات التي يحتويها الكتيب الذي يستطيع طفلك وضعه على الطاولة و البدأ في اجتياز التحديات


عدد الافكار و التحديات 24 نموذج يستطيع طفلك تطبيقها على فترات , قد تبدو بسيطة للكبار لكنها مجدية جداً للصغار باحتوائها على الوان محببة للاطفال و رسومات و اشكال تجذب اهتمامهم



  • 129 ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات ربما تعجبك